شركات الربح من الإنترنت - الشيخ سالم القطيبي للكشف والعلاج الروحاني شركات الربح من الإنترنت | الشيخ سالم القطيبي للكشف والعلاج الروحاني

صورة الهيدر

جديد المواضيع

شركات الربح من الإنترنت


شركات الربح من الإنترنت

كنا قد تطرقنا إلى طرق الربح عن طريق الإنترنت ، لكن هنا سنتكلم عن بعض الشركات المتخصصة في الربح عن طريق الإنترنت ، وإن لم تجد ضالتك بعد ، تستطيع الدخول إلى عالم الفيديوهات التعليمية الكثيرة التي تشرح لك الربح خطوة خطوة ، و تضعك على أول عتبة من سلم الربح من الإنترنت.

طريقة الربح عن طريق شركة جوجل:

شركة جوجل تشاركك أرباحها إن كنت تملك موقع أو مدونة ووصل زوار موقعك إلى أكثر من 500 زائر يومياً ، و ذلك بعرض العديد من الإعلانات على موقعك ، و تأخذ نسبة ربح تصل الى 75% عندما يضغط أحد زوارك على الإعلان المنشور في موقعك ، فبذلك أنت تشارك الجوجل بأرباحها ، و تكون هذه الأرباح يومية ، تستطيع إستلامها بشيك يصلك إلى منزلك.

طريقة الربح عن طريق شركة ميديا:

هذه الشركة التي تشترط بداية ان يكون موقعك أو مدونتك باللغة الإنجليزية ، ويصل عدد زوارك إلى 3000 زائر يومياً ، وبالطبع يجب أن تملك نطاق مدفوع وليس مجاني مع المضيف ، كي تظهر في الصدارة على مواقع البحث مثل جوجل و غيرها ، وهي تحاسبك على عدد مرات ظهور الإعلانات و ليس على عدد الضغطات.

طريقة الربح عن طريق شركة الآدفلاي:

هذه الشركة التي تقوم بإختصار الروابط ، تدفع لك على كل ألف ظهور حوالي 2 دولار ، أو يختلف المبلغ من دولة إلى أخرى ، تستطيع إختصار روابط التحميل ، أو إختصار روابط المقالات و نشرها على الفيس بوك ، أو على جميع شبكات التواصل المعروفة.


إن إخترت شركتك ، فعليك بتجهيز نفسك لجني الأرباح ، و ذلك بفتح حساب في البي بال ، الذي يدعم جميع شركات الربح عن طريق الإنترنت ، وتستطيع إن لم تجني الأرباح أن تشتري أي منتج عن طريق الإنترنت ، عن طريق حسابك في الباي بال ، إذ أنني أشتري العديد من المنتجات عن طريق حسابي ومن كافة المواقع وبشكل آمن 100% ، وأرى أن الكثير من المواقع تدعم خدمة الدفع عن طريق الباي بال.

 شركات الربح من الإنترنت

ليست هناك تعليقات