تفسير الأحلام - الشيخ د. سالم القطيبي للكشف والعلاج الروحاني تفسير الأحلام | الشيخ د. سالم القطيبي للكشف والعلاج الروحاني

صورة الهيدر

جديد المواضيع

تفسير الأحلام

تحدث الأحلام في فترة الليل في فترة النوم ، ويعتبر عالم الأحلام عالم لا محدود وشاسع ، ويرى الأحلام كل الناس ، ولكن يوجد بعض الأشخاص الذين لا يتذكرون أحلامهم ، وذلك لأسباب معينة منها أنهم لا ينامون نوماً عميقاً ، أو ينامون ساعات قليلة أو لأنهم لا يهتمون بالأحلام فلا يتذكرونها ، ويوجد من الناس يتذكر الأحلام ، ووجود الأحلام في حياتنا له فوائد وله تأثيرات عديدة.
يوجد العديد من الناس الذين يتأثرون بالأحلام ويسعون إلى تفسيرها ويؤمنون بها ، ويوجد أناس آخرين لا يؤمنون بالأحلام ، كما يوجد من يريد تفسيرها تفسيراً علمياً ، ويوجد من يسعى لتفسيرها عن طريق الدين والقرآن الكريم والحديث الشريف وكتب التفسير وإجتهادات العلماء المختلفة ، ويوجد من يسعى لتفسيرها عن طريق أشخاص ذووا خبرة في مجال تفسير الأحلام ، أما عن ووجود الكوابيس فهي تساعد الإنسان على معرفة إذا كان لديه مشاكل في حياته أو معرفته إذا كان يعاني من مشكلة نفسية أو عضوية أو روحية ، ولكن ذلك يكون بتكرار الكوابيس ، فتكرار الكوابيس يدل على وجود مشكلة يجب حلها.
تشمل الأحلام العديد من الفوائد ، فالأحلام تساعد الجسم على إستعادة نشاطه ، وتساعد المخ على التخلص من المعلومات الغير ضرورية وتخفيف الضغوط على المخ ، أما عن الرؤى فيختلف تفسيرها بإختلاف الناس ، فالإنسان الصالح لا تفسر رؤياه مثل الإنسان الفاسد ، وتختلف الأحلام عن الرؤى ، فالحلم من الشيطان ولكن الرؤى من الرحمن ، وللمزيد من المعلومات تفضل بزيارة موقعنا الذي ستجد فيه كل ما تريدعن عالم الاحلام وتفسيرها والعلاجات الروحية والنفسية ، من خلال الرابط التالي:

المنتدى الرسمي




 تفسير الأحلام الشيخ د. سالم القطيبي

ليست هناك تعليقات