الربح من الإنترنت - الشيخ د. سالم القطيبي للكشف والعلاج الروحاني الربح من الإنترنت | الشيخ د. سالم القطيبي للكشف والعلاج الروحاني

صورة الهيدر

جديد المواضيع

الربح من الإنترنت

الربح من الإنترنت

هذا الموضوع الذي شغل الكثيرين في الآونة الأخيرة ، وهو موضوع مجدي بناءًا على رأي الكثيرين و أنا أولهم ، فأنا أجني شهرياً مبلغا مناسبا من المال ، هذا و أنا غير متفرغ ، فما بالك لو كانت هذه هي هوايتك وهدفك الوحيد لجني المال ، فتخيل معي مدى الأرباح التي ستجنيها !!

دعونا قبل البدء التحدث عن الأرباح ، نتكلم عن طرق جني الأرباح عن طريق الإنترنت ، الوسائل واضحة أمامك ، فأنت أمام شاشة جهازك الكمبيوتر و بالتأكيد متصل بالإنترنت ، إذن فما عليك الآن سوى البدء بإختيار الطريقة المثلى التي تناسبك للربح منها.

الربح من الإنترنت عن طريق عمل مدونة:

هنالك العديد من المواقع التي توفر لك إنشاء مدونة و خلال مدة قصيره ، و لا تحتاج إلى مختص لعمل المدونة أو دعنا نقول لإنشاء المدونة ، لكن أنصحك و قبل البدء بعمل مدونة أن تحدد:
1 -  ما هو هدفك؟؟
2 - هل هو الربح من إعلانات ادسنس؟؟
3- أم الربح من جعل المواقع الكثيرة الإعلان في موقعك؟؟
4 - أم تريد جعل موقعك أو مدونتك مكان لشراء المنتجات عبر الانترنت؟؟
فإن حددت هدفك صدقني ستصل لكن بالتأكيد بالجهد و العمل المتواصل على مدونتك و إتباع العديد من الأساليب التي تجعل مدونتك في أولى قوائم البحث في شركة جوجل ، فإن تصدرت مدونتك موقع البحث جوجل ، إذن انت وصلت للهدف ، فقط تمسك به ، و ثابر على العمل المستمر ، لأنه لا يعني أن مدونتك اليوم متصدرة موقع البحث جوجل أنها ستكون غداً في نفس الصدارة ، فهذا سوق وهنالك منافسين عليك العمل بجد لتبقى في الصدارة ، وتهزم كل المواقع المنافسة لك.

 الربح من الإنترنت عن طريق اليوتيوب:

اليوتيوب ، هو موقع متخصص و كما تعرفون بكافة أنواع الفيديوهات التي سواءًا أنشأتها من خلال قناتك على اليوتيوب ، أم من خلال العديد من البرامج التي تساعدك على إنشاء أفضل الفيديوهات أو حتى التعديل على المقاطع الموجودة ، لكن وبصراحة يجب دراسة الموضوع بداية ، و أن تشاهد العديد من الفيديوهات التعليمية ، لكيفية إنشاء قناة على اليوتيوب و كيفية إنشاء تسجيلاتك الخاصة ، و بعدها تبدأ مرحلة الربح من الإنترنت ، و هي جني الأرباح عن طريق الإعلانات التي تظهر على الفيديوهات التي أنشأتها و ذلك بسبب كثرة المتابعين لقناتك ، أو كثرة المشاهدين للمقاطع خاصتك ، و الأمر ببساطة ليس بالكثرة ، إنما بالكم ، فعملك لفيديو واحد فقط ، قد يجعلك ثري في يوم و ليلة ، لكن !!
1 - ما هو المفتاح؟؟
2 - ما هو السر؟؟
مثلما أسلفنا آنفاً ، هو وضع هدف بين عينينك ، و إسعى لتحقيقه ، و إعمل بجد للوصول إليه.


وفقنا الله وإياكم إلى الكسب الحلال الطيب المبارك.

 الشيخ د. سالم القطيبي

ليست هناك تعليقات