ريادة الأعمال - الشيخ سالم القطيبي للكشف والعلاج الروحاني ريادة الأعمال | الشيخ سالم القطيبي للكشف والعلاج الروحاني

صورة الهيدر

جديد المواضيع

ريادة الأعمال

ريادة الأعمال
هنالك العديد من المراكز التي تسعى إلى نشر ونقل ثقافة الإبداع والإبتكار وريادة الأعمال ، التي تهدف أولاً وأخيراً إلى زيادة القيمة المضافة للبرامج التدريبية المتخصصة ، وذلك بعمل ورش عمل و تقديم إستشارات و محاضرات.
تهدف ريادة الأعمال بشكل عام على خلق مجتمع يعتمد على التفكير الإبداعي في ريادة الأعمال من خلال زرع روح المبادرة و الإبداع في الأفكار، لتتحول إلى مشاريع تشارك واقع إقتصادي يساهم في بناء المجتمع ، و يؤهل لتوفير الوظائف.
تهدف ريادة الأعمال إلى العديد من النقاط نذكر منها:
1-    معرفة ماهية ريادة الأعمال ، و كل ما يتعلق بهذا المجال.
2-    تشجيع المتدرب أو المشترك بأية دورة تدريبية على البدأ في تأسيس مشروعه الصغير.
3-    ريادة الأعمال ، تقدم لك الإستشارات مجاناً.
4-    تستطيع أن تستفيد من تجارب الجامعات والمراكز حول العالم في مجال ريادة الأعمال.
5-    التعاون بين الكثير من الجهات الآخرى المتخصصة في ريادة الأعمال.

هنالك العديد من البرامج التدريبية المخصصة مثل نماذج الأعمال التي تهتم بطرق تصميم وتطوير نماذج الأعمال الإبداعية المختلفة للوصول الى أفضل النماذج للشركة ، وأيضاً هنالك طرق وأساليب للتأكد من إحتياجات العميل من خلال نظريات التطوير السلوكي للمستهلك.

 

وإليك الخبر الحديث الآتي :


 مايكروسوفت وصندوق المئوية يطلقان برنامج (( إتقان)) لرواد الأعمال ، وهذا البرنامج التدريبي ما هو إلا ترجمة لكل مواضيع ريادة الأعمال ، التي تهدف إلى توفير الخبرات العملية لرواد الأعمال الذين يتطلعون الى بداية أعمالهم الخاصة أو مشاريعهم الصغيرة الخاصة بهم ، وتطوير برامج تقنية وشراكات تؤدي إلى تعزيز النمو الإقتصادي ومواجهة التحديات الإجتماعية بإحداث تأثير حقيقي على الأفراد و المجتمعات.


 ريادة الأعمال الشيخ د. سالم القطيبي

ليست هناك تعليقات