الشيخ سالم القطيبي - الشيخ د. سالم القطيبي للكشف والعلاج الروحاني الشيخ سالم القطيبي | الشيخ د. سالم القطيبي للكشف والعلاج الروحاني

صورة الهيدر

جديد المواضيع

الشيخ سالم القطيبي

بسم الله الرحمن الرحيم
   وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ، ولا حول لا قوة إلا بالله العلي العظيم ، وحسبنا الله ونعم الوكيل ، والحمدلله رب العالمين.
أمـــــــــا بعـــــــــــد ،،،

السيدات والسادة المحترمين ،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

   نحن نقدم لكم بإذن الله العلاج الروحاني الشرعي ، بمعنى العلاج البعيد كل البُعد عن الشركيات من أقسام وعزائم وطلاسم أو كلام غير مفهوم ، جميع علاجاتنا شرعية بحتة ، وذلك لأننا نخاف من الله سبحانه وتعالى ، ونخاف من الشرك الظاهر والشرك الباطن ، ونخاف ونَحذر أن نكون ضالين بأنفسنا أو مُضلين لعباد الله ، ونخاف أن نسن سنة سيئة فيكون علينا وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة – والعياذ بالله - ونؤكد أنه وبفضل الله وبحول الله وقوته أن علاجاتنا قوية وناجحة إن تم الإلتزام بتعليمات البرنامج العلاجي الخاص لكل حالة بعد الكشف والتشخيص الروحاني المباشر عن طريق الإتصال بالهاتف الجوال ، فالتشخيص السليم بحد ذاته نصف العلاج.
   وللعلم فإن جميع علاجاتنا تكون تحت إشراف الشيخ الدكتور سالم بن عبدالله القطيبي مباشرة ، وذلك بالتواصل والتحدث المباشر معه يومياً طيلة فترة العلاج المتفق عليها ، فالتواصل المباشر مع العميل له أثرٌ كبير في تعجيل الشفاء بإذن الله من بعد الأخذ بالأسباب والإلتزام بتعليمات البرنامج العلاجي المرفق للعميل.



   كما نلفت إنتباهكم بأن هناك إستشارات وطلبات ممنوعة لا نقبل الإستشارة بخصوصها ولا نعملها إطلاقاً مهما كانت الأسباب والمبررات ، لذلك نرجوا أن لا يتم التواصل معنا بخصوصها لأننا نرفض رفضاً قاطعاً الحديث فيها أو العمل بها ، فعليكم بتوفير وقتكم وتوفير أموالكم إذا كانت لكم رغبة في مثل هذه الأمور لأنه لن يتم إستقبال طلباتكم الممنوعة والمرفوضة وهي كما يلي أدناه:

1- المحبة والجلب والتهييج والتسخير والطاعة حتى وإن كانت بين الزوج وزجته أو بين الإبن ووالده ، وكل ما يندرج تحت هذا الباب ، فهذا مرفوض رفضاً نهائياً وقطعياً.
2- جلب ورد وإحضار السرقة أو الكشف عنها أو كل ما يتصل بها ، فهذا مرفوض رفضاً نهائياً وقطعياً.
 3- الأعمال الحكومية ومسائل القضاء وكل ما يختص بالقانون ، فنحن نرفض هذه الطلبات رفضاً نهائياً وقطعياً ، ولا نعملها حتى وإن كانت هناك مظلمة ، فلا دخل لنا في هذا الشأن. 
4- الأوفاق والطلاسم وإستخراج الكنوز والزئبق الأحمر وتنزيل الأموال وسرقة الأموال وكل ما يندرج تحت هذا الباب فنحن نرفضه رفضاً نهائياً وقطعياً. 

لذلك نرجوا عدم التحايل علينا في هذه المسائل.


   
   ولأننا جادين في التعامل مع العملاء ولسنا متفرغين لأصحاب الفضول أو الأشخاص الذين لهم مآرب أخرى نرفضها – مع إحترامنا لهم - فإن مكالمة الشيخ للكشف والإستشارة بمقابل مادي وليست بالمجان ، أي أنه يجب على العميل دفع مبلغ مادي لحجز المكالمة ، وذلك للجدية في الطلب ، لأن أصحاب الفضول أو المآرب الأخرى سوف يتجنبون الدفع وبذلك نعلم الجادين في طلب الكشف أو الإستشارة أو طلب العلاج ، وهذا سوف يساعدنا كثيراً في الإخلاص في العمل لكل عميل بإذن الله.



   لحجز مكالمة للكشف والإستشارة يرجى التواصل بالرسائل النصية أو عن طريق تطبيق الواتس أب على الأرقام التالية:

0096892992003
0096892992004

   ونلفت إنتباهكم أن الشيخ الدكتور سالم بن عبدالله القطيبي هو عُماني من سلطنة عمان ، وكل الإعلانات التي تظهر بالقنوات الفضائية ويظهر فيها الشيخ هي قنوات مخادعة والشيخ لا يعمل فيها ولا يتعامل معها ، وكذلك كل ما ينشر في المواقع الإلكترونية ، لذلك نرجوا الحرص والحذر من الوقوع في شباك من يستغلون إسم الشيخ أو في شباك الذين مهنتهم النصب على عباد الله وسرقة أموالهم بالباطل ، ولا يوجد للشيخ أي أرقام أخرى سوى الرقمين أعلاه ، ويجب أن تعلموا أن مفتاح الخط الدولي لسلطنة عُمان يبدأ بالأرقام التالية:

00968
+968

   فأي رقم لا يبدأ بهذا المفتاح فهو ليس لسلطنة عمان ، لذلك إحذروا وتنبهوا لهذا الأمر ، وتحذيرنا هذا من كثرة شكاوي العملاء بأنه تم النصب عليهم ، ولكن نحن لا نتحمل ذلك ، ولا نتحمل جهل وأخطاء الآخرين.



   نسأل الله لنا ولكم السلامة من آفات الدنيا والنجاة من عذاب الآخرة ، ونستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، والحمدلله على نعمه وأفضاله.

الشيخ د. سالم بن عبدالله القطيبي.
سلطنة عمان.

0096892992003
0096892992004


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.